تخطى إلى المحتوى

المصارف الليبية التي ستوفر سيولة نقدية هذا الأسبوع “قائمة”

المصارف الليبية

المصارف الليبية التي ستوفر سيولة نقدية هذا الأسبوع, المصارف الليبية التجارية بطرابلس

 

المصارف الليبية التجارية بطرابلس خصوصا فروع مصرف الجمهورية تشهد انفراجة ملحوظة في أزمة السيولة المستمرة منذ سنوات، العديد من المصارف بالعاصمة اصبحث توفر السيولة لزبائنها بصفة أسبوعية وسقف سحب يتراوح بين 2000 و5000 دينار ليبي.عدة فروع أعلنت هذا الأسبوع  عن توفير السيولة النقدية، حيث أعلن مصرف الجمهورية فرع شارع الصريم عن توفير السيولة امس الأحد للرجال بسقف سحب 2000 دينار، كما ستتوفر السيولة اليوم بمصرف الجمهورية بفرع ميزران وكذلك بفرع المقريف للرجال رقم البطاقات 4001 إلى 5000.

مصرف الجمهورية  فرع الرشيد اعلن ايضا عن توفير السيولة اليوم الاحد للرجال ويوم غد الاثنين للنساء بسقف سحب 3000 دينار، مصرف الجمهورية فرع المدينة القديمة اعلن عن توفر السيولة اليوم الاحد للنساء ويوم غد الاثنين للرجال بسقف 2000 دينار، ايضا مصرف الجمهورية فرع المستقبل وفر سيولة اليوم الأحد بسقف 5000 دينار.
سيتم في تاجوراء توزيع سيولة نقدية اليوم الأحد بفرعي مصرف الجمهورية أبي الأشهر وتاجوراء الوسط بسقف  2000 دينار ليبي، كما اعلن بدوره مصرف الجمهورية فرع عين زارة السبعة عن توزيع سيولة نقدية على زبائنه يوم غد الاثنين للرجال ويوم الثلاثاء للنساء بسقف سحب 1000 دينار ليبي.



مصرف الجمهورية فرع المغاربة أعلن عن توزيع السيولة النقدية هذا الأسبوع يومي الأحد والثلاثاء للنساء والاثنين والأربعاء للرجال بسقف  5000 دينار ليبي، كما أعلن مصرف الصحاري بوسليم عن توزيع سيولة نقدية اليوم الأحد للأرقام 2501 إلى 3000.
مصرف الجمهورية فرع رقدالين أعلن عن توفير سيولة نقدية اليوم الأحد بسقف سحب 2000 دينار ليبي، ايضا أعلن مصرف الجمهورية فرع أحمد الشريف مصراتة عن سقف سحب شهري بلغ 25 ألف دينار.
(Visited 619 times, 1 visits today)