تخطى إلى المحتوى

منظومة الاغراض الشخصية تعود للعمل وقروض بسقف 85 ألف دينار

منظومة الاغراض الشخصية

الوحدة يعلن عن موعد تشغيل منظومة الـ10 آلاف دولار بعد توقفها لمدة طويلة أكد التركي ايضا عودة تشغيل منظومة الـ10 آلاف دولار خلال الأسبوع القادم بفروع مصرف الوحدة, والجدير بالذكر ان منظومة الاغراض الشخصية الـ10 آلاف دولار قد أقفلت لمدة طويلة على مصارف الوحدة والتجارة والتنمية والتجاري الوطني.




منظومة الاغراض الشخصية مصرف الوحدة يباشر منح قروض المرابحة الاسلامية بسقف 85 ألف دينار أحمد التركي نائب مدير وحدة التسويق بمصرف الوحدة والمتحدث باسم المصرف  اكد في تصريح له  على البدء في عملية منح قروض مرابحة إسلامية للمواطنين بكافة فروع المصرف بسقف 85 ألف دينار،تتضمن شراء السيارات والأثاث ومواد البناء وغيرها وعودة منظومة الاغراض الشخصية للعمل.

وأضاف قائلاً : قريباً سيكون مصرف الوحدة الأول في ليبيا، ومن بين الخدمات التي سيطرحها إمكانية فتح الحساب عن بعد عن طريق البوابة الإلكترونية.

وقد اكد مصرف الوحدة  ان منظومة مخصصات أرباب الأسر متوقفة على لسان أحمد التركي مساعد مدير وحدة التسويق بمصرف الوحدة و المتحدث الرسمي للمصرف بتاريخ

التركي وضح نهاية العام الماضي  2019 ان فروع مصرف الوحدة  ووكالاته تفوق ال90 ، وأرصدته 9 مليار دينار بمركزي البيضاء وتجاوزت المليار بمركزي طرابلس و انه يمتلك ثلاث غرف مقاصة إلكترونية ويديره مجلس إدارة موحد كما يسعى للتحول إلى نظام إلكتروني وهو ما شاهدناه الان وأما عدد حسابات المواطنين بالمصرف تفوق 1  مليون وربع المليون حساب.

الخطوط الأفريقية تعلن عن تخفيض في سعر تذاكرها إلى صفاقس التونسية

شركة الخطوط الجوية الأفريقية أعلنت الثلاثاء عن تخفيض سعر تذكرة معيتيقة صفاقص من مطار معيتيقة بطرابلس .
أوضحت الشركة أن ثمن التذكرة تم تخفيضه  لمبلغ 370 دينار ليبي بعد  ان كان الثمن لنفس التذكرة من مطار معيتيقة للى صفاقص  490 دينار ليبي، موضحة ان الرحلة سيتم جدولتها  اسبوعيا يومي الأحد والأربعاء, افضل و ارخص الفنادق صفاقص هنا 👇

(Visited 363 times, 1 visits today)