تخطى إلى المحتوى

مصرف الوحدة ينفى مايتم تداوله بشأن افلاسه ويؤكد ان الوضع المالي للمصرف مستقر

مصرف الوحدة ينفى مايتم تداوله بشأن افلاسه ويؤكد ان الوضع المالي للمصرف مستقر

نفى مصرف الوحدة ببنغازي اليوم الأحد 2019/09/01 الأخبار التي يتم تداولها عن ان المصرف يقترب من اعلان  إفلاسه نتيجة للمشاكل التي يتعرض لها منذ فترة.

الجدير بالذكر ان عدة مصارف تجارية قد تقدمت بشكوى لإدارة الرقابة على المصارف ضد مصرف الوحدة بسبب قيامه بؤفض غدد  من الصكوك المسحوبة عليه مع وجود قائمة توضح تلك الصكوك المرتجعة.

ولكن مصرف الوحدة قام بالرد عبر اصداره بيانٍ مؤكدا فيه التزامه بقبول جميع الصكوك المقدمة عليه من  المصارف الأخرى بحسب منشورات  المصرف المركزي. كما أضاف مصرف الوحدة أن الارصدة ووضع المصرف المالي مستقران

كان قد ذكر مصدر مطلع يوم امس السبت 2019/09/01 في مصرف ليبيا المركزي ان رصيد مصرف الوحدة بالمصرف المركزي بطرابلس لا يكفي لدفع تلك الصكوك مما يجعله مهدداً بالإفلاس قريبا .

يجب التنويه هنا ان مصرف الوحدة لم يقم بالإعلان عن إجراءات منحة أرباب الأسر لسنة 2019، نتيجة عدم وجود أرصدة مالية كافية لشحن البطاقات.

Real Estate, Automotive, Insurance, Agriculture, Airline Tickets, Currency Trading, Gold Prices,Prices of building materials , Treatment Abroad and Inside, Medicine, Agriculture, Industry

(Visited 101 times, 1 visits today)