رسمياً الصين تدعم عملة Crypto وتؤسسها كعملة رسمية لها

عملة Crypto

رسمياً الصين تدعم عملة Crypto وتؤسسها كعملة رسمية لها

عملة Crypto : أعلنت الصين في خطوة غير مسبوقة ، أنها تتبنى رسميًا عملة مشفرة معينة كعملة رسمية للصين! لقد حدث ذلك أخيرًا. أعطت حكومة عالمية كبرى للتو تصويتًا كبيرًا بالثقة والشرعية على عالم العملات المشفرة, ذكرت حكومة الصين للتو أنها اختارت شركة مفضلة لشراء وتسويق عملتها الجديدة YuanPay Group, بدأت مبيعات العملة الصينية رسميًا في 19 مايو 2020 ويمكن حاليا شراء هذه العملات فقط من مجموعة YuanPay.

قال نائب وزير المالية الصيني ليو كون أن سعر عملتهم الرسمية الجديدة عملة Crypto هو 0.12 سنتًا فقط,  العملة الرقمية الصينية غير مكلفة للغاية مقارنة بمعظم العملات الأخرى الموجودة, يتم تداول Bitcoin على سبيل المثال عند 65366.84 ين ياباني في وقت كتابة هذه السطور, ويتم تداول Ethereum عند حوالي 1،362.76 ين ياباني.

السير ريتشارد برونسون بشأن عملة الصين الجديدة يقول في أي وقت, تعلن شركة كبرى حتى عن شراكة صغيرة مع عملة رقمية فردية ترتفع قيمة العملة. لا يمكنني الانتظار لمعرفة ما يحدث عندما تتبنى الحكومة رسميًا عملة رقمية, عندما يتم إصدار اسم العملة الصينية كثيرًا سيصبح أصحاب الملايين عمليا بين عشية وضحاها,كان عدد قليل منا في Forbes فضوليًا بما يكفي لشراء بضع عملات معدنية فقط لرؤية كيف يبدو كل شيء وكيف تبدو رسوم التداول, كان من السهل إلى حد ما الحصول على القطع النقدية ، لكنني سأوضح لك العملية بأكملها أدناه للمهتمين.

يتم تداول العملة الرقمية الصينية مقابل 1،921 ين ياباني, تتلقى 21،375 عملة معدنية بسعر 0.12 سنتًا لكل منها, يمكنك مشاهدة القيمة الحالية لعملة المعدنية في نفس الصفحة, ملاحظة كمستثمر مبكر يتم اعطائك 5367 قطعة نقدية إضافية مجانا, العملية برمتها بسيطة حيث تتلقى مكالمة هاتفية من أحد وكلاء YuanPay Group الودودين, في حال احتجت إلى أي مساعدة لأن العملية بأكملها كانت سهلة بما فيه الكفاية.

عملة Crypto

في 4 ساعات فقط ارتفع السعر من 0.12 ين إلى 0.31 ين, عند هذه النقط, وجميع الخبراء يتوقعون أن السعر سيرتفع إلى 9192.63 ين على الأقل لكل عملة في غضون أشهر, كانت مجموعة YuanPay لطيفة بما يكفي لتعطي عداداً دقيقًا لسعر حركة العملة بنسبة 100٪, بحيث يمكن للجميع رؤية الزيادة مباشرةً في هذه الصفحة.

عملة Crypto

(Visited 16 times, 1 visits today)