مصرف الامان يوفر طباعة بطاقات الماستركارد و دفاتر الصكوك بواسطة آلات “kiosk”

مصرف الامان سيصبح بمقدور عملاؤنا طباعة دفاتر الصكوك بواسطة آلات “kiosk”

 

 

طباعة دفاتر الصكوك عن طريق الـkiosk دون الحاجة للذهاب الى المصرف.

تأكيداً على سياسة التحول الرقمي الذي ينتهجه مصرف الأمان و في إطار سعيه الدائم لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير كل سبل الراحة لهم وذلك بأحدث التقنيات المُتبعة عالمياً. الآن سيصبح بمقدور عملاؤنا الكرام وخلال الأسابيع القليلة القادمة طباعة دفاتر الصكوك بواسطة آلات “kiosk” التي تعمل طيلة الـ24 ساعة والمتواجدة بجميع فروعنا الإلكترونية أو بقاعات فروعنا الرئيسية وأيضاً الأماكن التجارية العامة.

كيفية عمل آلة طباعة الصكوك”kiosk”
• يتم طلب دفاتر الصكوك عن طريق تسجيل الدخول الى تطبيق الأمان موبايل “الصيرفة” أو عن طريق الحضور لأحد فروعنا أو بواسطة إدخال بطاقة الحساب والرقم السري لآلة الـkiosk

• سيستلم العميل رسالة نصية SMS تحتوي على رقم مرجعي ورقم سري من المنظومة المركزية مباشرةً بعد تقديمه لطلب الحصول على دفتر الصكوك أو استلامه لرمز الإستجابة السريع (QR Code )
• ويصبح بإمكان العميل بعد ادخاله للرقم المرجعي والرقم السري أو ادخاله لبطاقته في آلة الـkiosk, أو مسحه لرمز الاستجابة السريع (QR Code) الحصول على دفتر الصكوك مع وجود خيار تحديد عدد الصكوك إما 25 أو 50 ورقة صك.

هذا وسنوافيكم عملاؤنا الكرام عما قريب بفيديو توضيحي لجميع الخطوات لإستعمال آلة طباعة دفاتر الصكوك الـkiosk .

================

طلب و طباعة بطاقة سحب محلية أو دولية لشركتي ماستر كارد و فيزا عن طريق آلة طباعة البطاقات “kiosk”

طلب و طباعة بطاقة سحب محلية أو دولية لشركتي ماستر كارد و فيزا عن طريق آلة طباعة البطاقات “kiosk” دون الحاجة للذهاب الى المصرف.

في إطار التحول الرقمي لمصرف الأمان سيكون بمتناول جميع عملاؤنا الكرام وخلال الفترة القادمة التحصل على بطاقة سحب سواء أن كانت محلية أو دولية حيث سيتم إتاحة طلبها في الأسابيع القادمة من خلال تطبيق أمان موبايل “صيرفة” أو عن طريق الفروع الإفتراضية لمصرف الأمان و التي سنعلمكم بإماكن تواجدها في وقت لاحق.

بالنسبة لكيفية عمل آلة طباعة البطاقات “kiosk ” يقوم العميل بتسجيل دخوله عبر تطبيق أمان موبايل الصيرفة و اثناء طلبه لبطاقة سحب جديدة أو تجديد البطاقة سيستلم العميل رسالة نصية تحتوي على الرقم المرجعي والرقم السري وادخالهما في الآلة او يستطيع استخراج باركورد من هاتفه وبمجرد مسح الباركود في آلة طباعة البطاقات “kiosk “والضغط على موافق ستقوم الألة بإصدار البطاقة في أقل من ثلاثة دقائق.

كما يمكن للزبون تجديد بطاقته عن طريق آلة الطباعة KIOSK دون الحاجة الى الذهاب الى اي فرع و دون تقديم أي طلب تجديد، و ذلك بإدخال البطاقة القديمة و الرقم السري و استخراج بطاقة جديدة خلال 3 دق.

هذا وسنوافيكم عما قريب بفيديو توضيحي لجميع الخطوات علماً بأن آلة طباعة البطاقات “kiosk” ستعمل طيلة 24 ساعة و طوال أيّام الأسبوع.

(Visited 550 times, 4 visits today)