شركتي ليبيانا والمدار تعلنان تغير اسعار الباقات ومواعيد الانترنت المجاني

الانترنت المجاني

شركتي ليبيانا والمدار تعلنان تغير اسعار الباقات ومواعيد الانترنت المجاني

 

اعلنت شركة الـ Ltt  عن تغيير ساعات الانترنت المجاني لكافة الباقات خلال شهر رمضان وقد أعلنت شركة ليبيا للاتصالات والتقينة LTT يوم امس الخميس عن تغيير ساعات الانترنت المجاني غير المحدود خلال شهر رمضان، حيث وضحت ايضا شركة ليبيانا ltt ان تغيير مواعيد باقات “نت للصبح” في رمضان للفترة الصباحية وذلك من الساعة الخامسة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ابتداءً من ثاني أيام شهر رمضان المبارك.

الشركة كانت قد أتاحت في وقت سابق للحد من (فيروس كورونا) الانترنت المجاني من الساعة الثانية صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا ضمن حزمة من التخفيضات المضاعفة وذلك لجميع فئات الباقات من باقة 15 جيجا وحتى باقة 80 جيجا.

واعلنت الشركة اليوم ايضا عن تغيير مواعيد الاستفادة من باقات “نت للصبح” في شهر رمضان للفترة الصباحية بدلا من الفترة الليلية وتحديدا من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

هذا وحددت الشركة باقات “نت للصبح” بباقات يومية (2 جيجا بدينار واحد)  و(5 جيجا بديناريْن)، وباقات أسبوعية (30 جيجا بـ10 دينار) و(100 جيجا بـ25 دينار)، وباقات شهرية (200 جيجا بـ40 دينار) و (500 جيجا بـ50 دينار).

ومن جهتها اعلنت شركة المدار عن باقات جديدة للإنترنت في شهر رمضان

أعلنت شركة المدار الجديد اليوم الجمعة عن تقديم باقات انترنت جديدة خلال شهر رمضان المبارك وأطلقت عليها اسم باقات (الكومبو).

الباقات الجديدة تتضمن باقة يومية بسعر ديناريْن وتمنح (نصف جيجا) إضافة إلى 60 دقيقة مكالمات و60 رسالة، وباقة أسبوعية بقيمة 10 دينار وتمنح (4 جيجا) مع 200 دقيقة مكالمات و200 رسالة.

كما تضمنت (باقات الكومبو) باقات شهرية شملت باقة بقيمة 30 دينار وتمنح (10 جيجا) و700 دقيقة مكالمات و1000 رسالة، إضافة لباقة للجيل الرابع بقيمة 40 دينار وتمنح (20 جيجا) إضافة إلى 500 دقيقة مكالمات و1000 رسالة.

اقرا ايضا شيء موجود في أجساد العرب هو سبب مقاومة فيروس الكورونا

الانترنت المجاني

(Visited 752 times, 1 visits today)