تخطى إلى المحتوى

الامان بامكان عملائنا طلب و طباعة بطاقاتهم المصرفية و تجديدها من خلال آلات ATM

مصرف الامان / سيصبح بامكان العملاء طلب و طباعة بطاقاتهم المصرفية سوى فيزا أو ماستر و تجديدها من خلال آلات السحب الذاتي ATM

بالإشارة الى منشور مصرف ليبيا المركزي بشأن البدء في تنفيد آلية الإنتقال بين المصارف.
يعلن مصرف الأمان عن شروعه في قبول طلبات أرباب الأسر الراغبين في فتح حسابات لمخصصات المنحة لدينا وذلك بعد إرسال رسالة نصية الى الرقم 19564 تحتوي على رمز مصرف الأمان 6*رقم القيد*الرقم الوطني.و إحضار الرمز السري المستلم من المصرف المركزي عند فتح الحساب.
وبالنسبة للعملاء الذين لديهم حسابات سابقة معنا يمكنهم التوجه للفرع و تسليم الرمز السري.
مع إمكانية استفادتكم من خدماتنا المصرفية التالية والتي توفر عليكم عناء المشقة والإزدحام امام المصارف:

تطبيق أمان موبايل و الصيرفة المباشرة و الذي يمكنكم من الحصول على 72 خدمة مصرفية نذكر منها على سبيل المثال:
* معرفة رصيدك،فتح حساب،كشف حساب،التحويلات المحلية و الدولية،حوالة وسترن يونيون.
* السحب بدون بطاقة “Cardless”،تنشيط البطاقة،إيقاف البطاقة،تفعيل البطاقة،حرق البطاقة،طلب الرقم السري،تصنيع بطاقة افتراضية دولية للتسوق عبر الانترنات،الشراء باستعمال تطبيق أمان پاي عن طريق تقنية الكيو آر.

وكذلك في الأسابيع القادمة،سيوفر مصرف الأمان قنوات جديدة للتواصل مع الزبائن عن طريق منظومة السيري “Siri”،الشات بوت “ChatBot”، و ماريا “IVR”،والتي تمكن الزبون من الحصول على الخدمات المشار إليها أعلاه بواسطة التواصل بالصوت سواء باللغة العربية أو باللهجة العامية بدون إستعمال الأنترنات.

كما سيصبح بامكان عملائنا طلب و طباعة بطاقاتهم المصرفية سوى فيزا أو ماستر و تجديدها من خلال آلات السحب الذاتي ATM،الحصول على دفتر صكوك من الATM،بالاضافة إلى قبول الإيداع من آلة السحب.

وفقا لما جاء في منشور مصرف ليبيا المركزي، هذه تسعيرة مصرف الامان

(Visited 60 times, 1 visits today)