المركزي ينشر طريقة تقديم وإتمام إجراءات مخصصات أرباب الأسر 2019

مصرف ليبيا المركزي اعلن اليوم الاثنين 2019/08/19  عن الالية الجديدة لإتمام إجراءات طلبات أرباب الأسر 2019 وقيمتها  500 دولار لكل فرد من أفراد الأسرة.

الخطوات المتبعة والمعتمدة على رقم هاتف رب الأسرة المرتبط بحسابه بالمصرف والمسجل برقمه الوطني،  يجب على رب الأسرة التأكد من أن رقمه المربوط بالمصرف مسجل باسمه وبرقمه الوطني،

 

  1.  كان الرقم ليس باسمه أو أنه غير مسجل بالرقم الوطني عليه الذهاب لأحد مراكز مبيعات ليبيانا أو المدار لاستكمال البيانات ومن ثم الاستمرار في عملية حجز مخصصات أرباب الأسر.

     2. اذا أراد رب الأسرة حجز مخصصات أرباب الأسر في نفس مصرفه السابق أو أنه يحجز مخصصات أرباب           الأسر لأول مرة فعليه بعد التأكد من رقم هاتفه المقيد باسمه ورقم هاتفه التوجه لفرع مصرفه لإتمام             عملية الحجز، أما إذا رغب في تغيير المصرف فيجب استكمال عملية الحجز عبر خدمة “احجز لي”                  وذلك من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم “19564”  بها الرقم الوطني ثم نجمة ثم رقم القيد ثم                نجمة ثم رقم المصرف حيث تم إعطاء كل مصرف رقم دال عليه “كما هو موضح بالصور ”، وبعد التأكد              من البيانات سيستلم رسالة نصية تحتوي على الرقم السري المخصص في مصرفه الجديد، ومن ثم              يتوجه إلى المصرف الذي تم اختياره لإتمام الإجراءات.

وبعد ان يتم التأكد من رقم الهاتف وربطه بالاسم والرقم الوطني عليه التوجه إلى مصرفه لتقديم كل المستندات المطلوبة لحجز مخصصات ارباب الاسر منها رقم هاتفه والرقم السري، ومن ثم سيستلم رب الأسرة رسالة تأكيد الحجز من المصرف وقيمة المبلغ المحجوز.

 

 

 

 

 

 

(Visited 88 times, 1 visits today)